هيئة مار أفرام السرياني البطريركية تقيم حفل تخرجّ لطلاب الدورتين المهنية والحرفية
برعاية قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى أقامت هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية بدمشق حفل تخرّج لطلاب الدورتين المهنية والحرفية، وقد بلغ عددهم 250 طالب وطالبة، وذلك مساء يوم الاثنين 10/3/2014 في كاتدرائية مار جرجس البطريركية بدمشق.

حيث افتتح اللقاء نيافة الحبر الجليل مار ديونيسيوس جان قواق مدير الديوان البطريركي بدمشق ورئيس الهيئة، هنئ فيها جميع الطلاب وأثنى على اهتمامهم وتفوّق الكثير منهم، كما شكر نيافته أيضاً كل من المركز السوري الأوروبي للتدريب الحرفي، ومركز التغيير لتقنية المعلومات، على اهتمامهما بتدريب الطلاب بالشكل الأكاديمي والكامل.

كما شكر نيافته جميع أعضاء هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، والذين يعملون ليل نهار من أجل خدمة الإنسان، مشيراً بكلمته إلى الخدمات والنشاطات الإنسانية والاجتماعية التي تقدمها الهيئة لجميع الإخوة المواطنين في سورية، بالتعاون مع المؤمنين الغيارى في سورية ودول الانتشار وكذلك الأبرشيات السريانية والمنظمات والجمعيات الإنسانية والدولية.

بدورهم شكر أساتذة المعاهد وبعض الطلاب الهيئة على اهتمامها بإعداد هذه الدورات مشيرين إلى أهميتها في خلق الكثير من فرص العمل للشباب والشابات.

وبعد الانتهاء من توزيع شهادات التخرج، جلس الجميع إلى مائدة محبة دعت إليها هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية بالتعاون مع لجنة السيدات الخيرية بدمشق.

http://www.syrian-orthodox.com/readnews.php?id=1662