الخميس, 18 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > حبيب افرام: قرصنة موقع البطريركية السريانية ثقافة الغاء
حبيب افرام: قرصنة موقع البطريركية السريانية ثقافة الغاء
أكد رئيس الرابطة السريانية حبيب افرام ان قرصنة وحجب موقع بطريركية السريان الارثوذكس في دمشق من قبل منظمات سلفية هو واحد من الاشارات السلبية في كيفية تعاطي البعض مع احترام الآخر في تنوعه وتعدده. وأضاف هذا ليس بيان استنكار او شجب لأن كل هذا الحبر لم يعد يكفي لأن المطلوب هو ثقافة جديدة وخطاب جديد عنوانه الحريات بكل ابعادها السياسية والدينية والاجتماعية على قاعدة لقاء الحضارات والأديان والشعوب في هذه المنطقة.

وختم افرام ان تاريخ الكنيسة السريانية الانطاكية المشرقية عبر العصور ليست بحاجة الى شهادة من أحد وهي أرفع وأقدس من أن يجرها اي تنظيم جاهل الى اي سجال.