الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > نيافة المطران جان قواق يزور كنيسة مار أفرام السرياني في واشنطن
نيافة المطران جان قواق يزور كنيسة مار أفرام السرياني في واشنطن
بتاريخ 9 تشرين الأول 2011، وضمن زيارة نيافة المطران ديونيسيوس جان قوّاق مدير الديوان البطريركي بدمشق لأبرشية شرقي الولايات المتحدة الأمريكية، احتفل نيافته بالقداس الإلهي، يعاونه الأب الفاضل الربان فادي عبد الأحد، وذلك في كنيسة مار أفرام السرياني في العاصمة الأمريكية واشنطن، التي كان قد خدمها قبل رسامته مطراناً لمدة سنتين تقريباً.

وخدم القداس شمامسة وكورال الكنيسة بحضور جمع من المؤمنين. وخلال القداس نقل نيافته لأبناء رعية مار أفرام في واشنطن بركات قداسة سيدنا البطريرك ودعائه لهم بالصحة والتوفيق، ثم تحدث نيافته شارحاً قول الرب يسوع: «السبت إنما جُعل لأجل الإنسان، لا الإنسان لأجل السبت».

وبعد القداس تناول المطران جان الطعام على مائدة المحبة التي أعدها أعضاء الكنيسة فباركهم وطلب من الجميع أن يصلّوا من أجل أن يعم الأمن والسلام في الشرق الأوسط وبشكل خاص في سورية الحبيبة.

الخبر بالصور