الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يكرّم مؤسسي مجلة كيفا
قداسة سيدنا البطريرك يكرّم مؤسسي مجلة كيفا
استقبل قداسة سيدنا البطريرك مساء اليوم الأربعاء 15/4/2009 في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماه وتوابعهما، ومار تيطس يلدو مطران الرعايا الهندية في أميركا وكندا، والأب الخوري أنطون جرادة كاهن كنيسة مار جرجس في زيدل، وذلك بحضور نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متياس نايش والآباء الكهنة والرهبان.

كما استقبل قداسته مؤسسي مجلة كيفا التي تصدر في أوربا منذ عام 2007 باللغتين السويدية والألمانية، ويطبع منها حوالي 1200 نسخة، وتهتم بنشر الثقافة السريانية والتراث السرياني الديني والاجتماعي في العالم السرياني ككل، وتهدف إلى اطلاع العالم الغربي على السريان وحضارتهم. وقد صدر عنها ستة أعداد، وهم الآن يُعدّون العدد السابع عن «البطريركية السريانية ودير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا». وقد ضمّ الوفد السادة الأفاضل: يوسف بنيامين وسيمون ماروكي وميشيل يوكسيل.
ولمن يرغب بالاطلاع على مجلة كيفا، يمكنه زيارة موقعها على شبكة الإنترنيت:
www.kifamagazine.com

الخبر بالصور