الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > وفد من دير القديس بندكتوس في النمسا
وفد من دير القديس بندكتوس في النمسا
في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة 23/4/2009 استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا وفداً من دير القديس بندكتوس في النمسا التابع للكنيسة الكاثوليكية، والذي يدرس فيه الآن الشماس الإكليريكي عماد سعدو خريج كلية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا منذ مطلع العام الحالي.

وقد رحّب بهم قداسة سيدنا البطريرك في دير مار أفرام السرياني وأكّد في كلمته على العلاقة الجيدة التي تربط كنيستنا بالكنيسة الكاثوليكية.

حضر اللقاء صاحبا النيافة الحبران الجليلان مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي ومدير كلية مار أفرام السرياني اللاهوتية ومار سلوانس أيوب مطران أوربا وأميركا للهنود الكناعنة.

وبعد انتهاء اللقاء مع قداسته جال زوار الدير الكرام في مبنى الكلية اللاهوتية وتعرفوا على أقسامها وأدوا الصلاة في كاتدرائية مار بطرس وبولس.

الخبر بالصور