السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفد كنيستنا السريانية في الإمارات‎
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفد كنيستنا السريانية في الإمارات‎
استقبل قداسة سيدنا البطريرك في مقر اقامته في العطشانة - لبنان، وفد سرياني من أبناء رعية مار زكا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ضم كل من السيد دريد نائل أمين الصندوق في المجلس الملي والشماس فارس خليل جلو والسيد عبد الأحد ميخائيل. وذلك لتقديم التهاني لقداسته على عودته بالسلامة من ألمانيا بعد العملية الجراحية التي أجريت لقداسته هناك وتكلّلت بالنجاح.

وقد تبادل قداسته مع الوفد خلال اللقاء، أحاديثاً عدة، اطمئن فيها عن أوضاع أبناء الكنيسة السريانية في الخليج العربي عامة وفي دولة الإمارات خاصة. وقد سرّ قداسته من النجاح الذي وصلت إليه رعايانا السريانية في دولة الأمارات خلال الخمسة اعوام الماضية، مُحملاً الوفد، كل الأدعية والصلوات مع البركة لأبناء هذه الرعية المباركة وكاهنهم الفاضل الأب الربان نثنائيل يوسف المعتمد البطريركي في الإمارات وسائر دول الخليج العربي.

حضر هذا اللقاءصاحبا النيافة المطران مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي ومدير كلية مار أفرام السرياني اللاهوتية، والمطران مار خريسوستموس ميخائيل شمعون مدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة.