الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > وفد إنجيلي في دار البطريركية الجليلة
وفد إنجيلي في دار البطريركية الجليلة
صباح يوم الأحد 19/1/2014 استقبل صاحبا النيافة والسيادة المطران مار ديونيسيوس جان قواق مدير الديوان البطريركي والأسقف مار إياونيس بولس السوقي النائب البطريركي في دمشق، وفد الكنيسة الإنجيلية الذي يضم قساوسة من الولايات المتحدة والسويد وسويسرا ولبنان وسورية والمشارك في ملتقى الكنيسة في سورية ولبنان برئاسة القس أمجد ببلاوي رئيس دائرة الشرق الأوسط في الكنيسة المشيخية في الولايات المتحدة، ويرافقهم راعي الكنيسة الإنجيلية في دمشق القس بطرس زاعور والقس صموئيل حنا والقس سلام حنا. وذلك في الصالون البطريركي في دار البطريركية في باب توما ـ دمشق.

وقد رحب صاحبا النيافة والسيادة بالوفد الزائر لسورية باسم قداسة سيدنا البطريرك المعظم وباسم السريان والسوريين، مؤكدين على حالة الاندماج الرائع بين الطوائف المسيحية في سورية والتي تعتبر المهد الأول للمسيحية والتي منها انطلقت المسيحية إلى جميع أنحاء العالم، وكذلك العيش المشترك بين جميع أطياف الشعب السوري بمختلف أديانه ومذاهبه وإثنياته. مشيرين بالشكر إلى كل من وقف إلى جانب الشعب السوري في محنته الكبيرة، ومؤكدين بأن سورية ستبقى الوطن الأول والأخير للسريان. وستعود سورية إلى سابق عهدها الوطن الكبير الذي يتسع إلى جميع أبنائه في شركة تامة في الحقوق والواجبات.

وبدورهم أشاد أعضاء الوفد باللحمة الوطنية في سورية، معبرين عن تضامنهم مع سورية والشعب السوري، ورفضهم لأي تدخل خارجي في الشؤون السورية، آملين أن يعود الأمن والسلام والاستقرار إلى كل شبر من الأراضي السورية.

الخبر بالصور