الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداس إلهي بمناسبة عيد القديس البطريرك الياس الثالث وعلى نية السلام في الشرق الأوسط وعودة المطرانين المخطوفين والراهبات
قداس إلهي بمناسبة عيد القديس البطريرك الياس الثالث وعلى نية السلام في الشرق الأوسط وعودة المطرانين المخطوفين والراهبات
بمناسبة ذكرى رقاد القديس البطريرك مار إغناطيوس الياس الثالث شاكر، احتفل أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار تيموثاوس متى الخوري ومار فيلكسينوس متياس نايش ومار نيقوديموس داود شرف، بالقداس الإلهي وذلك صباح يوم 8 شباط في كنيسة دير مار إغناطيوس في أومللور. وعلى ثلاثة مذابح بحسب العادة المتبعة في الهند.

وقد أقام أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء هذه الصلاة لنيل بركة القديس العظيم البطريرك مار إغناطيوس الياس الثالث شاكر، وعلى نية أن يعم السلام في بلدان العالم أجمع وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وكذلك على نية العودة بالسلامة لصاحبي النيافة المطرانين مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم وبولس يازجي، والراهبات وجميع المخطوفين.

وبعد الانتهاء من القداس الإلهي أقام أصحاب النيافة صلاة خدمة القديسين على ضريح القديس البطريرك إلياس الثالث، ومنحوا البركة لجميع الحاضرين.

الخبر بالصور