الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > عدد من رؤساء وممثلي الطوائف المسيحية وعلماء الدين الإسلامي يقدمون التعازي بوفاة قداسة البطريرك عيواص
عدد من رؤساء وممثلي الطوائف المسيحية وعلماء الدين الإسلامي يقدمون التعازي بوفاة قداسة البطريرك عيواص
قدم عدد من رؤساء وممثلي الطوائف المسيحية وعلماء الدين الإسلامي ومديري فروع معهد الشام العالي للعلوم الشرعية واللغة العربية والدراسات الاسلامية والمعاهد الشرعية التعازي بوفاة قداسة البطريرك عيواص وذلك بمقر البطريركية في باب توما بدمشق.

وأشاد العلماء بمناقب الراحل الغالي وإيمانه ودعوته الى توحيد الصف والكلمة في مواجهة الحرب التي يشنها أصحاب الفكر التكفيري الإرهابي على سورية بدعم من أمريكا والصهيونية العالمية وأدواتها من الأنظمة العربية الرجعية بالمنطقة.
تلا القارئ الشيخ سليم عبده العقاد آيات من الذكر الحكيم من سورة مريم عليها السلام.

وقدم السفير البابوي في سورية المونسنيور /ماريو تزيناري / التعازي بوفاة قداسة البطريرك عيواص منوها بخصال الفقيد الذي كان قامة دينية دعت الى الحوار بين الاديان وتشجيع المصالحة بين السوريين وعودة السلام الى سورية.

كما حضر لتقديم واجب العزاء سعادة السفير الهندي بدمشق، وسيادة الدكتور جوزيف سويد وزير الدولة، وسعادة محافظ دمشق الدكتور بشر الصبان والسيد أمين فرع دمشق لحزب البعث وسيادة قائد شرطة دمشق مع وفد من مجلس محافظة دمشق.

كما قدم العزاء السيد المهندس حسين مخلوف محافظ ريف دمشق يرافقه السيد أمين فرع ريف دمشق لحزب البعث وسيادة قائد شرطة ريف دمشق، وأعضاء مجلس المحافظة.

كما قدم العراء وفد من أعضاء المجلس السياسي للحزب السوري القومي الإجتماعي ومنفذية دمشق، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الشعب والقضاة والدبلوماسيين وكهنة وراهبات الطوائف الشقيقة بدمشق.

الخبر بالصور