الثلاثاء, 18 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > الرئيس الأسد يؤكد للبطريرك كريم على دور البطريركية الهام في نشر ثقافة المحبة والتآخي بمواجهة خطر الفكر الاقصائي التكفيري
الرئيس الأسد يؤكد للبطريرك كريم على دور البطريركية الهام في نشر ثقافة المحبة والتآخي بمواجهة خطر الفكر الاقصائي التكفيري
(نقلاعن سانا) استقبل السيد الرئيس بشار الأسد اليوم غبطة البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني كريم بطريرك أنطاكية وسائر المشرق الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم ووفد البطريركية المرافق له.

وهنأ الرئيس الأسد البطريرك أفرام الثاني كريم على انتخابه بطريركا لأنطاكية وسائر المشرق ورئيسا أعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم وتمنى له التوفيق بمنصبه الجديد مؤكداً على دور البطريركية الهام في نشر ثقافة المحبة والتآخي في مواجهة خطر الفكر الاقصائي التكفيري الذي تعاني منه شعوب منطقتنا والعالم.

من جانبه أعرب البطريرك كريم عن أمله في عودة الأمن والسلام إلى ربوع سورية التي قدم شعبها مثالا ناصعا عن التمسك بالوحدة الوطنية معربا عن دعم بطريركية السريان الأرثوذكس لنضال الشعب السوري ضد الإرهاب وحقه في تقرير مستقبل بلاده بعيدا عن التدخل والإملاء من أي جهة خارجية.

وكان مار اغناطيوس أفرام الثاني كريم انتخب أول أمس في العطشانة بلبنان بطريركا لأنطاكية وسائر المشرق ورئيسا أعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم.

والبطريرك كريم من مواليد مدينة القامشلي في محافظة الحسكة عام 1965 وكان مطرانا للسريان الأرثوذكس في شرق الولايات المتحدة الأمريكية.

الخبر بالصور