الجمعة, 21 أيلول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > استقبال المهنّئين في دار البطريركية الجليلة في دمشق: اليوم الأوّل
استقبال المهنّئين في دار البطريركية الجليلة في دمشق: اليوم الأوّل
بعد ظهر يوم الأربعاء 4/6/2014، توافد إلى دار البطريركية الجليلة في باب توما – دمشق عدد كبير من المهنّئين الذين جاءوا لتقديم التهاني لقداسة سيّدنا البطريرك بمناسبة تنصيبه بطريركاً لأنطاكيا وسائر المشرق ورئيساً أعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسيّة في العالم أجمع.

تقدّم المهنّئين سماحة الشيخ عبد الرحمن الضلع على رأس وفد رفيع بحضور القاضي السرياني عبد الأحد سفر. وفي اللقاء، حثّ قداسته الجميع على دعم الخير وخدمة الله والوطن بالشكل اللائق الذي يرضي الله.

كذلك، استقبل قداسته وفود قدمت من مركز مار أفرام السرياني للتربية الدينية في دمشق ولجنة السيّدات وأسرة الجامعيّين بالإضافة إلى بعض أعضاء الجوقة البطريركية. أمّا مجموعة عمانوئيل لذوي الاحتياجات الخاصة، فقد أعطت رئيسة المركز عرضاً عن عمل المجموعة ورسالتها الإنسانية والاجتماعية. ومن المهنّئين أيضاً وفد من مؤسّسة "إيمان ونور- سوريا".

تخلّل الزيارة أيضاً إلقاء قصيدة شعرية معبّرة عن الفرحة بتنصيب صاحب القداسة.