الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > استقبال المهنّئين في دار البطريركية الجليلة في دمشق: اليوم الثالث
استقبال المهنّئين في دار البطريركية الجليلة في دمشق: اليوم الثالث
بعد ظهر يوم الجمعة 6/6/2014، زار وفد من مجلس إدارة جمعيّة "الصخرة" دار البطريركية الجليلة لتقديم التهاني بمناسبة تنصيب قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بطريركاً لأنطاكية وسائر المشرق ورئيساً أعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسيّة في العالم أجمع. وكان من المهنّئين أيضاً وفد من الصحافة الروسية.

كذلك تقدّمت مجموعة من الحماية الخاصة وحفظ الأمن من قداسة سيدنا البطريرك بالتهاني وأكّد لهم قداسته أنّه يصلّي من أجلهم ومن أجل سلامتهم وحفظهم من المخاطر.

ومن رجال الدين، زار المطران أرماش نلبنديان، مطران الأرمن الأرثوذكس في دمشق مهنّئاً على رأس وفد من الإكليروس والعلمانيين بالإضافة إلى القسيس بطرس زاعور، رئيس الطائفة الإنجيلية بدمشق مع وفد من الكنيسة المشيخية البروتستانتية.

ومن أبناء الطائفة، كانت زيارة وفد كبير من كنيسة جرمانا ووفد آخر من صيدنايا يتقدّمهم الأب رامي معمّر. وتوجّه إليهم صاحب القداسة مؤكّداً على دور الشباب في الكنيسة والوطن ودعاهم للانخراط في الشأن العام والعمل الوطني. كذلك إطمأنّ منهم على الوضع في صيدنايا.