الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور سيادة محافظ حمص الأستاذ طلال البرازي
قداسة سيدنا البطريرك يزور سيادة محافظ حمص الأستاذ طلال البرازي
مساء يوم السبت 7/6/4201، زار قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سيادة محافظ حمص السيّد طلال البرازي على رأس وفد ضم أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء وبعض الآباء الكهنة. حيث شكر قداسته جهود سيادة المحافظ في تحرير حمص من يد الدمار والإرهاب. وأمل أن تساعد الدولة في إعادة الإعمار وتنظيم إعادة الحياة لحمص. كذلك، تمنّى قداسته أن تكون في المرحلة القادمة فرصة لكلّ مواطن أن يعمل في المجال الذي يختصّ به والذي يصلح له وللوطن.

ومن جهته، هنّأ المحافظ قداستَه بمنصبه الجديد وتمنّى له التوفيق والنجاح في دوره الاستثنائي وشدّد على أنّ بناء حمص سيكون بالعمل يداً بيد والتعاون لما فيه مصلحة حمص وسوريا. وبرأيه، تبقى الفتنة غريبة عنّا، وهي استهداف ممنهج للبنية الأساسية للمجتمع إذ كان البعض يحاولون اقتلاعنا من جذورنا التي هي أرض سوريا العزيزة. وأعلن عن إنشاء صندوق خاص لدعم إعادة بناء دور العبادة في حمص. ووُدّع قداسته والوفد المرافق بالإكرام والحفاوة اللذين استُقبل بهما.

الخبر بالصور