الأحد, 27 أيار 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك في دير القديس مار متى الناسك
قداسة سيدنا البطريرك في دير القديس مار متى الناسك
وفي صباح يوم الأحد 15/6/2014 زار قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس أفرام الثاني الكلي الطوبى دير القديس مار متى الشيخ الناسك، يرافقه أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء والآباء الكهنة. حيث استقبل قداسته حشد كبير من المؤمنين الذين قدموا من مختلف المناطق للتبرك من قداسة سيدنا البطريرك، والذي تأتي زيارته إلى شمال العراق في وقت هم بحاجة ماسة إليها.

وحال وصول قداسة سيدنا البطريرك إلى كنيسة الدير أدى قداسته وأصحاب النيافة الصلاة، تلتها كلمة نيافة مار تيموثاوس موسى الشماني مطران أبرشية دير مار متى الجزيل الاحترام مرحباً بقداسته، طالباً البركة له ولكل أبناء العراق الجريح.

كما تحدث نيافة مار نيقوديموس داؤد شرف مطران الموصل وتوابعها، متوجهاً بالشكر لنيافة المطران موسى الشماني الذي فتح أبواب الدير والكنائس في أبرشيته لاستقبال النازحين من أبناء الكنيسة في الموصل.

وختم اللقاء بكلمة روحية معزية لقداسة سيدنا البطريرك، كان لها طيب الأثر في قلوب سامعيها.

ثم تناول قداسته طعام المحبة مع جميع الأخوة المتواجدين في الدير.

الخبر بالصور