الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل الأسقف جيفري رويل والقسيسة أليسن بارنيت
قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل الأسقف جيفري رويل والقسيسة أليسن بارنيت
بتاريخ 6 آب 2014، استقبل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الأسقف جيفري رويل والقسيسة أليسن بارنيت من الكنيسة الأنكليكانية برفقة نيافة المطران ناريك أليمازيان مطران قبرص للأرمن الأرثوذكس وبحضور نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قوّاق، مدير الديوان البطريركي في دمشق.

نقل الأسقف جيفري والقسيس أليسن إلى قداسته تحيّات رئيس أساقفة كانتربري وأطلعاه عن اهتمامه بوضع المسيحيّين في الشرق الأوسط، لا سيما في سوريا والموصل. فأعرب صاحب القداسة عن القلق الذي يسود بين المسيحيّين في هذه المنطقة حيال قيام الفرق التكفيرية بطردهم من أرض الآباء والأجداد. وأعلمهما قداسته بأنّه يطالب المجتمع الدولي والأمم المتّحدة وأوروبا بتأمين الحماية للمسيحيّين بل لكلّ الأقليّات الدينية الموجودين في سهل نينوى. ودعا قداسته المسيحيّين في الغرب إلى التكاتف والعمل معاً من أجل مساعدة المسيحيّين الذين في الشرق على البقاء في بلادهم ودعمهم بكافّة الوسائل والطرق.

بدوره، سيبلّغ الأسقف جيفري رئيس أساقفة كانتربري بتفاصيل هذه الزيارة ناقلاً إليه تحيّات قداسته وصلواته من أجله ومن أجل الكنيسة الأنكليكانية.

الخبر بالصور