الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل رئيس الحزب القومي السوري الاجتماعي في لبنان
قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل رئيس الحزب القومي السوري الاجتماعي في لبنان
بتاريخ 9 آب 2014، استقبل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني رئيس الحزب القومي السوري الاجتماعي في لبنان السيّد أسعد حردان على رأس وفد من قياديي الحزب في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا – لبنان بحضور صاحبي النيافة مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون مدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة ومار تيطس بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة السريانية التبشيرية في البرازيل.

تناول قداسته مع زوّاره الأوضاع العامة في البلد وفي الشرق الأوسط وخاصّة وضع المسيحيّين المهجّرين من الموصل.

أكّد قداسته أنّ تساند جميع الأطراف والتكاتف والعمل معاً في هذه الظروف العصيبة هو الحلّ الوحيد الذي يضمن استمرار الوجود المسيحي في هذا الشرق. كذلك، أعطى قداسته مقترحات عمليّة تساعد على بقاء أبنائنا في هذا الشرق ومواجهة الخطّة الداعية إلى إفراغ الشرق من مسيحيّيه.

تأتي زيارة السيّد حردان للتعبير عن موقف الحزب حيال ما يجري في شمال العراق وإدانتهم للأعمال الإرهابية التي تطال الأبرياء ورفضهم القاطع للجرائم ضد الإنسانيّة التي تُرتَكَب بحقّ الأقليّات الدينية هناك. كذلك، شدّد قداسته على ضرورة انتخاب رئيس جمهورية في لبنان.

الخبر بالصور