السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل القاصد الرسولي لكنائس الكرازة السريانية التبشيرية في البرازيل
قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل القاصد الرسولي لكنائس الكرازة السريانية التبشيرية في البرازيل
بتاريخ 9 آب 2014، استقبل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صاحب النيافة مار تيطس بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة السريانية التبشيرية في البرازيل في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا – لبنان.

وفي اليوم التالي، ترأس قداسته القدّاس الإلهي الذي احتفل به نيافة المطران بولس توزا في كنيسة مار يعقوب البرادعي والذي حضره أيضاً سيادة الأسقف مار جوزي فاوستينو والقسّ باولو ميلتون القادمَيْن من البرازيل بالإضافة إلى الأب الربّان روبيرتو. وحضر القدّاس أيضاً أصحاب النيافة: مار تيموثاوس أفرام عبودي، ومار فيلوكسينوس متى شمعون، ومار خريسوستوموس ميخائيل شمعون مدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة إلى جانب عدد من الرهبان والراهبات والمؤمنين.

خلال القدّاس، رحّب قداسته بأصحاب النيافة والسيادة مانحاً إيّاهم ومن خلالهم أبناء الكنيسة في البرازيل بركاته الرسولية.
بعد القدّاس، استمع قداسته إلى تقرير مفصّل عن وضع كنائس الكرازة السريانية التبشيرية في البرازيل والمؤسسات والجمعيات هناك بالإضافة إلى النشاطات الدينية والثقافية التي يقومون بها.

الخبر بالصور