الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يرعى مصالحة بين عائلتين في بلدة البيضة
قداسة سيّدنا البطريرك يرعى مصالحة بين عائلتين في بلدة البيضة
بتاريخ 16 آب 2014، لبّى قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني دعوة الشيخ عبد العزيز طراد الملحم، عضو مجلس الشعب السوري إلى بلدة البيضة حيث كان في استقباله على رأس وفود من عشائر المنطقة ووجهائها. وبعض أعضاء مجلس الشعب السوري. رافق قداستَه في زيارته صاحبا النيافة مار سلوانس بطرس النعمة مطران حمص وحماة وتوابعهما، ومار ديونيسيوس جان قوّاق مدير الديوان البطريركي في دمشق. كذلك، حضر اللقاء معالي وزير المصالح الوطنيّة الدكتور علي حيدر ونائب محافظ حمص السيّد دمّر العلي.

بمبادرة من الشيخ عبد العزيز طراد الملحم وبرعاية وبركة صاحب القداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، تمّت مصالحة بين عائلتين من العشائر من قرية سكّرة وبلدة البيضة بحضور معالي وزير المصالحة الوطنيّة وكبار الشيوخ والوجهاء في البلدة. فشكر الشيخ نوّاف عبد العزيز طراد الملحم صاحب القداسة ووصفه بـ"رجل السلام والمصالحة" معدّداً مزاياه معتزّاً بوطنيّته التي لا يشوبها غبار. ثمّ دعوا جميع الحاضرين إلى وليمة غداء أُعِدَّت على شرف قداسته والوفد المرافق.


الخبر بالصور