الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل وزير المصالحة الوطنية
قداسة سيّدنا البطريرك يستقبل وزير المصالحة الوطنية
بتاريخ 16 آب 2014، استقبل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وزير المصالح الوطنيّة الدكتور علي حيدر في مقرّ مطرانية حمص وحماة وتوابعهما في بلدة صدد بحضور راعي الأبرشيّة المطران مار سلوانس بطرس النعمة ومار ديونيسيوس جان قوّاق مدير الديوان البطريركي في دمشق.

وخلال الزيارة، أعرب قداسة سيّدنا البطريرك عن سروره لمعاينة العمل الجدّي الذي يقوم به معالي الوزير حيدر مشيراً إلى الدور المهمّ للمصالحة الوطنيّة في هذه الظروف التي نشعر بها أنّ سوريا باتت تعود إلى سابق عهدها شيئاً فشيئاً ويستعيد الشعب السوري حياته كما عهدها. وأكّد قداسته أنّ ما يقوم به هو الواجب المسيحي بدرجة أولى، فالإنساني والوطني.

بدوره، شكر معالي الوزير قداسة البطريرك أفرام الثاني على مواقفه الوطنيّة ومساهمته بشكل فعّال في المصالحة الوطنيّة، وهمّته وزياراته التفقديّة والتشجيعيّة لشعب الكنيسة بل لكلّ السوريين أينما كانوا. كذلك، أثنى على دعمه المستمرّ للجيش السوري.

الخبر بالصور