الثلاثاء, 18 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
مائدة محبة
في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة 21/8/2009 وصل إلى مطار دمشق الدولي غبطة المفريان مار باسيليوس توماس الأول مفريان الهند في زيارة إلى مقر الكرسي الرسولي يرافقه نيافة المطران مار أفرام متى المعاون المفرياني، وقد كان في استقبال غبطته في المطار نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي ومدير الكلية اللاهوتية والآباء الكهنة. وفور وصوله إلى الصرح البطريركي في دير مار أفرام السرياني كان في استقبال غبطته عند مدخل الدير قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى.

بعدها لبى صاحبا القداسة والغبطة دعوة المجلس الملي البطريركي والأب الربان جان قواق مدير الديوان البطريركي، لمأدبة العشاء التي أعدّها السيد يوسف يعقوب (أبو سمير) في منزله الجميل في معرة صيدنايا وذلك على شرف قداسة سيدنا البطريرك وضيوفه المكرمين.

وقد حضر أيضاً أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة وكذلك السادة أعضاء المجلس الملي البطريركي وعائلاتهم وأفراد عائلة السيد يوسف يعقوب.

الخبر بالصور