السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يزور سماحة مفتي عام الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون
قداسة سيّدنا البطريرك يزور سماحة مفتي عام الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون
بتاريخ 28 آب 2014، زار قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سماحة مفتي عام الجمهورية العربية السورية الشيخ أحمد بدر الدين حسون يرافقه صاحبا النيافة مار ديونيسيوس جان قوّاق، مدير الديوان البطريركي في دمشق، ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي.

دار الحديث بين صاحب القداسة وسماحة المفتي عن الأوضاع في سوريا والمنطقة بشكل عام. وتطرّقا إلى الوجود المسيحي في الشرق الأوسط والتحديات التي يواجهها سيما مع زحف التطرّف الديني والتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

كذلك، تداول صاحب القداسة وسماحة المفتي بشأن قضية مطرانَيْ حلب المخطوفَيْن ما غريغوريوس يوحنا إبراهيم وبولس يازجي واللذين لم يُعرَف عن خطفهما شيء بعد.
هذا واستبقى سماحة المفتي قداسةَ سيّدنا البطريرك ومرافقَيْه على مائدة الغداء.

الخبر بالصور