السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يلبّي دعوة مجموعة تيودورة للسيّدات
قداسة سيّدنا البطريرك يلبّي دعوة مجموعة تيودورة للسيّدات
بتاريخ 17 أيلول 2014، لبّى قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني دعوة مجموعة تيودورة للسيّدات لحضور نشاطهم الخيري في كنيسة السيّدة العذراء في باراموس في نيو جرسي.

تحدّث قداسته عن وضع المسيحيين في الشرق الأوسط معدّداً المآسي التي عاينها خلال زياراته التفقدية للمؤمنين المعذّبين في العراق وسوريا. وشدّد قداسته على أنّ المساعدات الإنسانية التي تقدّمها السيّدات في مجموعة تيودورة مهمّة جدّاً لدعم المسيحيين فيشعرون أنّهم ليسوا وحيدين في أزمتهم بل يتعزّون بوجود مَن يساعدهم على تحمّل ألمهم والاستمرار في الحياة رغم الظروف القاسية التي يمرّون بها. وبارك جهود السيّدات في جمع التبرعات والمساعدات وإرسالها للمناطق المنكوبة في المشرق.

الخبر بالصور