الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيّدنا البطريرك يحتفل بالقدّاس الإلهي في كنيسة مار أثناسيوس في تامبا – فلوريدا
قداسة سيّدنا البطريرك يحتفل بالقدّاس الإلهي في كنيسة مار أثناسيوس في تامبا – فلوريدا
يوم الأحد 21 أيلول 2014، احتفل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالذبيحة الإلهية في كنيسة مار أثناسيوس في تامبا – فلوريدا. وقد عاون قداسته في القدّاس الإلهي الأبوان الفاضلان الخوري جوزيف شابو، كاهن كاتدرائية مار أفرام في حلب، والقس صموئيل كوموش، كاهن كنيسة مار بطرس ومار بولس في ألمانيا.

رحّب كاهن رعية مار أثناسيوس الأب الفاضل القس جان كوكي بصاحب القداسة والكهنة الضيوف شاكراً قداسته على زيارته للرعية.

ثمّ تحدّث قداسته في موعظته عن السهر الروحي وشرح كيف يكون الاستعداد الروحي من خلال الصلاة وقراءة الكتاب المقدّس. وتطرّق في موعظته أيضاً إلى أهمية التمسّك بالعقيدة المسيحية والابتعاد عن الخطيئة ومسبّباتها.

بعد القدّاس الإلهي، استقبل قداسته المؤمنين في صالون الكنيسة.

الخبر بالصور