الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل نيافة الأنبا دميان أسقف المانيا
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل نيافة الأنبا دميان أسقف المانيا
بلفتة كريمة من نيافة الحبر الجليل الأنبا دميان أسقف الكنيسة القبطية الأرثوذكسية الشقيقة في المانيا قام بزيارة قصيرة لقداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص في مكان إقامته في مدينة كيل ـ المانيا، يرافقه الأستاذ ماجد مؤسس دار أنطون للنشر في مصر.
وقد دارت بين قداسته ونيافة الأنبا دميان أحاديث ودية شيقة حول العلاقة الأخوية بين الكنيستين الشقيقتين وصاحبي القداسة المعظمين.

وفي نهاية اللقاء قدم نيافة الأنبا دميان لقداسة سيدنا البطريرك هدايا تذكارية وهي بعض منتجات الدير في المانيا من عسل ومواد غذائية طالباً من قداسته أن يبارك الدير وجميع سكانه والعاملين فيه. وكذلك وجه لقداسته دعوة لزيارة الرعية القبطية في المانيا.

حضر اللقاء نيافة المطران مار يوليوس حنا آيدين النائب البطريركي في المانيا والأب الربان متى الخوري السكرتير البطريركي.

الخبر بالصور