الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > صلاة مشتركة في كاتدرائيّة مار أفرام من أجل عودة المطرانين المخطوفين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي
صلاة مشتركة في كاتدرائيّة مار أفرام من أجل عودة المطرانين المخطوفين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي
ظهر يوم الخميس 25 كانون الأول 2014، أقام قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صلاة شارك فيها صاحب الغبطة يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس إلى جانب لفيف من إكليروس الروم والسريان الأرثوذكس.
في بداية الصلاة، شكر صاحبا القداسة والغبطة الله على نعمه وعطاياه. ثمّ تضرّعا إلى العزّة الإلهية ليُفْرَج عن المطرانين المخطوفين مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم وبولس يازجي. كما تحدّث قداسة البطريرك أفرام الثاني مرحّباً بغبطة أخيه البطريرك يوحنا العاشر مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة التي يقومان بها إلى مدينة حلب، خاصة في هذه الظروف التي يمرّ بها أبناء المدينة عامة والمسيحيون بشكل خاص.
ثمّ ألقى البطريرك يوحنا العاشر كلمة عبّر فيها عن فرحته للمشاركة في هذه الصلاة من أجل عودة المطرانين. وشكر صاحب الغبطة أخاه البطريرك أفرام الثاني لدعوته إيّاه للمشاركة في هذه الصلاة.
ثمّ استبقى صاحب القداسة البطريرك يوحنا العاشر والوفد المرافق إلى مائدة الغداء التي أُعِدَت على شرف الضيف الكريم.

الخبر بالصور