الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > وفد من كنائس النرويج
وفد من كنائس النرويج
في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 18/9/2009 استقبل قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى وفداً يضم قسيسين من كنائس النرويج وثلاثة صحفيين. حيث رحب بهم قداسته في ربوع الصرح البطريركي دير مار أفرام السرياني.

خلال اللقاء أجاب قداسة سيدنا البطريرك على أسئلتهم التي تركزت حول: الكنيسة السريانية الأرثوذكسية، مدينة أنطاكية، اللغة السريانية وتقاربها مع اللفة العربية، انتشار السريان حالياً في العالم، وضع المسيحيين في العراق، والحوار الإسلامي المسيحي والحوار ما بين السريان والطوائف الأخرى.

وفي ختام اللقاء أشاد قداسته بالحرية الدينية في سورية التي يشهدها المسيحيون من خلال ممارسة شعائرهم الدينية في ظل قيادة سورية الحكيمة ورعايتها للمسيحية المشرقية.

الخبر بالصور