الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين
بتاريخ 24 نيسان 2015، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين وذلك على هامش الزيارة التي تمّت للنصب التذكاري للإبادة الأرمنية في نهاية الاحتفالات التي أقامتها أرمينيا لهذه المناسبة.
وطلب قداسة سيدنا البطريرك من الرئيس الروسي أن يساعد في موضوع المطرانين المخطوفين مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم وبولس يازجي.
هذا وقد وعد الرئيس بوتين أن يساعد بجميع الطرق الممكنة حيث سيراسله قداسة سيدنا البطريرك ليزوّده بالمعلومات التي لديه في ما يساهم في عودة المطرانين بالسلامة.

الخبر بالصور