السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في جلسات المؤتمر الدولي لجماعة سانت إيجيديو في باري
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في جلسات المؤتمر الدولي لجماعة سانت إيجيديو في باري
بتاريخ 30 نيسان 2015، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في جلسات المؤتمر الدولي "مسيحيو الشرق الأوسط: أيّ مستقبل؟" الذي تنظّمه جماعة سانت إيجيديو في باري - إيطاليا.
فألقى قداسته كلمة أعطى فيها لمحة للمشاركين والحاضرين عن وجود المسيحيين في الشرق الأوسط عبر التاريخ وخاصة تحت حكم الإسلام. ثمّ وصف قداسته الوضع الراهن مشيراً إلى زياراته العديدة لمناطق النزاع والأزمة. وفي ختام كلمته، أقترح قداسته بعض الحلول التي تساعد المسيحيين في البقاء في أرض الآباء والأجداد.

الخبر بالصور