الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور الكنائس السريانية في مدينة كيسن - ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يزور الكنائس السريانية في مدينة كيسن - ألمانيا
فور وصوله إلى ألمانيا في الزيارة الرسولية الأولى له للأبرشية، توجّه قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني لزيارة الكنائس السريانية في مدينة "كيسن" التي يقطنها عدد كبير من أبناء الجالية السريانية الأرثوذكسية.
وقد رافق قداسته في هذه الزيارة أصحاب النيافة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار نيقولاوس متى عبد الأحد، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي إلى جانب عدد كبير من رهبان وكهنة الأبرشية.
فكانت لقداسته جولة دينية تضمنت زيارة كنيسة مار برصوم وكنيسة مار حادبشابو وكنيسة مار أفرام وتيودورس وكنيسة مار إيليا، حيث رفع قداسته الصلاة في كلّ من الكنائس الأربع.
ووجّه قداسته رسالة إلى المؤمنين الحاضرين أكّد فيها على أهمية الكنيسة، لأن الحياة المسيحية غير ممكنة بدون القدّاس الإلهيّ وتناوُل جسد الرب ودمه، ومن ينقطع عن القداس ينقطع عن كونه مسيحياً لأنه ينهي إتصاله الحي بالسيد المسيح.

الخبر بالصور