السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يوحانون دكفوني في ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يوحانون دكفوني في ألمانيا
بتاريخ 18 أيار 2015، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مار يوحانون "دكفوني" في مدينة دلمنهورست في ألمانيا. حيث رافق قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلكسينوس متياس نايش النائب البطريركي في ألمانيا، ومار نيقولاوس متى عبد الأحد، ومار يوليوس حنا أيدين مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار تيموثاوس متى الخوري السكرتير البطريركي إلى جانب عدد من الرهبان والكهنة.
استمع قداسته إلى أداء شمامسة وجوقة الكنيسة حيث كانت أصوات التراتيل والترانيم تعلو مسبحةً اسم الرب. ثمّ بارك المؤمنين توجّه إلى القاعة الكبرى في الكنيسة حيث استمرّت جوقة الكنيسة في تقديم أجمل الأغاني والتراتيل السريانية وكانت كلمات للسادة المطارنة الذي رحّبوا بقداسته.

الخبر بالصور