الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور دير الأقباط الأرثوذكس في ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يزور دير الأقباط الأرثوذكس في ألمانيا
في إطار زيارته المباركة إلى ألمانيا، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني دير الأقباط الأرثوذكس في ألمانيا وذلك بتاريخ 19 أيار 2015، حيث كان في استقباله صاحب النيافة الأنبا دميان مطران الأقباط الأرثوذكس إلى جانب حشد كبير من المؤمنين.
فور وصول قداسته، دخل إلى كنيسة الدير حيث رفع الصلاة وبارك الدير والقيّمين عليه والعاملين فيه. ثمّ قام بجولة في أرجاء الدير تعرّف من خلالها على أقسام الدير وتاريخه.
ثمّ انتقل قداسته إلى مخيّم للاجئين يضمّ عدداً من المهاجرين من مختلف الجنسيات من جميع أنحاء العالم. فجال في المخيّم والتقى اللاجئين مستمعاً إلى وصفهم للمعاناة التي قاسوها حتى وصلوا إلى ألمانيا. فقدّم قداسته لهم الدّعم النفسي والمعنوي وشاركهم أوجاعهم مجيباً على أسئلتهم كما بارك الأطفال واستمع إلى طلباتهم وراقب طبيعة سير العمل وتأمين المستلزمات الضرورية لحياتهم.
وقد رافق قداسته في هذه الزيارة أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار نيقولاوس متى عبد الأحد، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، إلى جانب بعض الإكليروس والعلمانيين.

الخبر بالصور