الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة البطريرك أفرام الثاني في زيارته الرسوليّة الأولى إلى السويد
قداسة البطريرك أفرام الثاني في زيارته الرسوليّة الأولى إلى السويد
في 23 من الشهر الجاري، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كاتدرائية مار أفرام السرياني التابعة للنيابة البطريركيّة في سوديرتاليا-السويد حيث كان في استقباله الآلاف من أبناء الجالية السريانية يتقدّمهم نيافة المطران مار ديوسقوروس بنيامين أطاش النائب البطريركي في السويد.
بعد الصلاة في الكاتدرائية، ألقى نيافة المطران مار ديوسقوروس بنيامين أطاش ورئيس المجلس الملّي وأعضاء من الكنائس السويدية كلماتهم التي كان لها تأثير كبير على السامعين.
أمّا قداسة البطريرك فقد شدّد في كلمته على روح الأخوة والإتحاد بين أبناء الكنيسة السريانية في السويد شاكراً الحكومة السويدية التي فتحت أبوابها أمام شعبنا السرياني الذي واجه ويواجه أخطر الأعمال الإجرامية. وأكّد قداسته على دور مملكة السويد في المحافظة على كرامة وحقوق الإنسان دون تفرقة أو تمييز. كما شكر كل المساعي المبذولة لمساعدة اللاجئين.
كما وندّد قداسته بأعمال الخطف التي طالت الأب جاك مراد وخطف المطرانين يوحنا ابراهيم وبولس يازجي مطالباً الجهات المعنيّة وأصحاب النوايا الحسنة في السويد ببذل أقصى الجهود من أجل تحريرهم وإعادتهم إلى رعياتهم وشعبهم.

الخبر بالصور