الأحد, 27 أيار 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > البطريرك أفرام الثاني يلتقي وزيرة الخارجية السويدية
البطريرك أفرام الثاني يلتقي وزيرة الخارجية السويدية
بتاريخ 27 أيّار 2015، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وزيرة الخارجية السويديّة مارغو والستروم في مقرّ وزارة الخارجية في ستوكهولم. وقد رافق قداسته في هذه الزيارة أصحاب النيافة المطارنة: مار يوليوس عبد الأحد شابو، مطران أبرشية السويد والدول الإسكندنافية، ومار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، ومار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي.
خلال اللقاء، طلب قداسة سيدنا البطريرك من معالي الوزيرة والستروم دعم الحلّ السلمي للأزمة في سوريا وذلك عبر الحكومات الأوروبية والدول الكبرى.
كذلك، عرض قداسته معاناة المسيحيين في الشرق الأوسط مشيراً إلى أنّ الهجرة باتت تهدّد الوجود المسيحي في أرض الآباء والأجداد. كذلك، عرض معها للحاجات الملحّة والمساعدات الإنسانية التي يجب تأمينها للمحتاجين. كما أكّد قداسته أنّ الحل الوحيد لإنهاء الأزمة في سوريا يكمن في الحلّ السلمي والعمل معاً على مكافحة الإرهاب واستئصال جذوره.

الخبر بالصور