السبت, 18 آب 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي الشبيبة السريانية في السويد
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي الشبيبة السريانية في السويد
بتاريخ 30 أيار 2015، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بأكثر من 2000 شاب وشابة من الكنائس السريانية الأرثوذكسية في السويد. وتمّ هذا اللقاء المهمّ في كنيسة مار بطرس ومار بولس في نورشبوري.
حضر اللقاء أصحاب النيافة المطارنة: مار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، ومار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي، ومار تيطس بولس توزا، القاصد الرسولي لكنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام البطريركية، إلى جانب عدد من الإكليروس والشمامسة.
خلال اللقاء، توجّه قداسته إلى الشبيبة داعياً إيّاهم إلى الاقتداء بالربّ يسوع واتّباع تعاليمه رغم مغريات العالم. ثمّ شجّع الشباب للخدمة في حقل الكنيسة وخدمة الإنسان بكلّ محبة وتواضع.
ثمّ عرض نيافة المطران جان قواق نبذة عن لقاء الشبيبة السريانية العالمي الذي سيعقد في لبنان في آب المقبل، شارحاً المواضيع التي سيتضمّنها البرنامج وكيفية التسجيل في اللقاء.
كذلك، أجاب قداسته على الأسئلة التي طرحها الحاضرون والتي كانت تدور بمعظمها حول موضوع توحيد عيد القيامة، والإرشاد للشبيبة وغيرها من المواضيع التي تهمّ الشبيبة وخاصة في السويد.
ثمّ قدّم المسؤولون هدايا تذكارية لقداسته.

الخبر بالصور