الإثنين, 19 شباط 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بعيد العنصرة في كاتدرائية مار أفرام في السويد
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بعيد العنصرة في كاتدرائية مار أفرام في السويد
بتاريخ 31 أيار 2015 والمصادف عيد العنصرة، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار أفرام في سودرتاليا - السويد.
وقد عاون قداسته في القداس الإلهي نيافة المطران مار ديوسقوروس بنيامين أطاش النائب البطريركي في السويد كما شارك أصحاب النيافة المطارنة: مار يوليوس عبد الأحد شابو، مطران أبرشية السويد والدول الاسكندنافية ومار ديونيسيوس جان قواق المعاون البطريركي، ومار تيطس بولس توزا القاصد الرسولي لكنائس الكرازة التبشيرية السريانية في البرازيل. كما حضر العديد من رؤساء الكنائس المحلية وممثليهم.
خلال القداس، احتفل قداسة سيدنا البطريرك بالطقس الخاص بعيد العنصرة حيث
صلّى على أغصان اللوز وبارك الماء الذي رشّ به الإكليروس والمؤمنين الحاضرين.
وفي موعظته، شرح قداسته أنّ عيد العنصرة هو عيد حلول الروح القدس على التلاميذ. وشدّد أنّ الروح القدس الذي نأخذه في المعمودية هو الذي يعطينا الشجاعة والحكمة لننطلق ونبشّر بالإنجيل ونكون شهوداً لكلمة الله.

الخبر بالصور