الأحد, 27 أيار 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بمبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستيفان دي مستورا
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بمبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستيفان دي مستورا
بتاريخ 2 حزيران 2015، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا السيد ستيفان دي مستورا وذلك في مقرّ الأمم المتحدة في جنيف. وقد رافق قداسته في هذه الزيارة نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي.

صدر عن اللقاء البيان التالي:

في إطار مشاورات جنيف، التقى مبعوث الأمم المتّحدة الخاص إلى سوريا، السيد ستيفان دي مستورا اليوم مع البطريرك أغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق، والرئيس الأعلى للكنيسة السريانيّة الأرثوذكسية في العالم أجمع، الذي ناقش وجهات نظره حول مستقبل سلمي في سوريا مع الحفاظ على نسيج المجتمعات المختلفة.
"من المهم جدا أن تُسمع أصوات الزعماء الدينيين ومجتمعاتهم وتؤخذ في عين الاعتبار فيما نحن نبحث عن السلام في سوريا،" قال السيد دي مستورا بعد اجتماعه.
"فهم يلعبون دوراً أساسيّاً في تعزيز السلام والمصالحة في سوريا الغد."

الخبر بالصور