الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في القداس الاحتفالي للبطريرك الكاردينال الراعي في دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في القداس الاحتفالي للبطريرك الكاردينال الراعي في دمشق
بتاريخ 7 حزيران 2015، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في استقبال صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وذلك في كنيسة مار أنطونيوس للموارنة في دمشق. وقد رافق قداسته صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي، والأب الربان موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة والبروتوكول، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام في البطريركية.
بعد الاستقبال، ترأس صاحب الغبطة الكاردينال الراعي القداس الإلهي الذي حضره قداسة سيدنا البطريرك والوفد المرافق إلى جانب صاحب الغبطة يوحنا العاشر ومطارنة وأساقفة من دمشق.
وفي موعظته، رفع الكاردينال الراعي الصلاة من أجل السلام في سوريا.
بعد القداس الإلهي، شارك قداسة سيدنا البطريرك في افتتاح مبنى جديد سيستخدم لتأمين الخدمات الاجتماعية والرعاية للطلاب.
بعد حفل الافتتاح، استقبل البطريرك الكاردينال الراعي معالي وزير الأوقاف السوري الدكتور محمد عبدالستار السيد على رأس وفد من علماء الشام.
بعدها، انتقل صاحبا القداسة والغبطة إلى كنيسة القديسة تيريزا الطفل يسوع للكلدان حيث رفعا الصلاة أيضاً على نية السلام في سوريا.

الخبر بالصور