الإثنين, 22 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في ختام اللقاء العالمي للشباب السرياني SYGG
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في ختام اللقاء العالمي للشباب السرياني SYGG
مساء يوم الأحد 23 آب 2015، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في العطشانة، بكفيا – لبنان، اختتاماً لفعاليات ونشاطات اللّقاء العالمي للشباب السرياني "SYGG" الذي شارك فيه حوالي 250 شاب وشابة توافدوا من أكثر من 15 بلداً عربياً وأجنبياً.
في موعظته، شكر قداسته الله على نجاح اللقاء الذي حقّق أهدافه في جمع الشباب السرياني تحت كنف البطريركية وتوطيد العلاقات فيما بينهم وتبادل الخبرات في كلّ المجالات والأصعدة. كما أوصى قداسته الشباب بأن يحملوا معهم ما تعلّموه خلال الأيّام القليلة التي أمضوها مع بعض وينقلوها إلى كنائسهم وبلدانهم، عاكسين الصورة الحسنة للعمل الشبابي الموحّد في الكنيسة السريانية الأرثوذكسية.
كذلك، أكّد قداسته أنّ نجاح هذا اللقاء كان في البرنامج الروحي الذي وُضِع من أجل إفادة المشاركين في اللقاء، ولذا شدّد على ضرورة متابعة العمل على الحفاظ على ما اكتسبه الشباب في الاجتماعات والحلقات التي أقيمت خلال اللقاء، وخاصة الشهادة للمسيح بالقول والفعل وبكلّ ما يقتضي.
في اختتام أعمال اللقاء العالمي للشباب السرياني "SYGG"، شكر الجميع قداسة سيدنا البطريرك على اهتمامه الفائق ورغبته الدائمة في تقديم كافة خدماته ومساعداته من أجل أن تبقى أعمدة الكنيسة السريانية الأرثوذكسية شامخة ورصينة بأبنائها وبناتها الذين يُعتبرون حجر الأساس في كل خطوة جديدة ستبنى خلال الأيام والسنوات المقبلة.

الخبر بالصور