الإثنين, 22 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > اللجنة الاستشارية في جلستها الثانية
اللجنة الاستشارية في جلستها الثانية
بدعوة من قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيوص الكلي الطوبى حضر اليوم الخميس 8/10/2009 أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم مطران حلب وتوابعها ومار ثاوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وسكرتير المجمع المقدس ومار أسطاثيوس متى روهم مطران الجزيرة والفرات ومار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي ومدير الكلية اللاهوتية. وانضم اليهم للحظات نيافة مار ديونيسيوس بهنام ججاوي، والسيد صليبا كولاح.

وتأتي هذه الجلسة استكمالاً للجلسة الأولى التي عُقدت برئاسة قداسة سيدنا البطريرك يوم الجمعة الماضي 2/10/2009. حيث تدارسوا ما استجد من تطورات تخصّ الكنيسة في النيابتين البطريركيتين في المانيا وبلجيكا.

وبعدما أنهى قداسته وأصحاب النيافة اجتماعهم أكّد نيافة المطران مار فيلكسينوس متياس أن هذا الاجتماع يعتبر من أنجح اللقاءات، وأنه نواة لمتابعة الكثير من القضايا العالقة فيما يتعلق بالكنيسة السريانية في أوربا.

الخبر بالصور