الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > صلاة من أجل السلام في الشرق الأوسط في سالزبورغ
صلاة من أجل السلام في الشرق الأوسط في سالزبورغ
بمناسبة زيارة قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني لسالزبورغ، أقيمت صلاة من أجل السلام في الشرق الأوسط في الكاتدرائية الكبرى في المدينة مساء يوم الإثنين 19 تشرين الأول 2015.
رفع قداسته الصلاة من أجل السلام في كلّ مكان وخاصة في سورية وبلدان الشرق الأوسط كافة. وشدّد على الحاجة إلى السلام لمجابهة التحديات الراهنة والمخاطر المحيطة ببلدنا والمنطقة.
وقد شارك أيضاً في هذه الصلاة صاحب السيادة رئيس أساقفة سالزبورغ الكاثوليك المونسنيور الدكتور فرانز لاكنر إلى جانب أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار ديونيسيوس عسيى كوربوز، النائب البطريركي في سويسرا والنمسا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران ماردين ودياربكر، ومار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، وسيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام اللاهوتية في معرة صيدنايا وإكليروس من الكنيستين.
وفي ختام الصلاة، ألقى قداسته كلمة دعا فيها الجميع للصلاة معاً من أجل عودة مطرانَيْ حلب المخطوفَيْن مار غريغوريوس يوحنا إبراهيم وبولس يازجي.

الخبر بالصور