الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في صيدنايا
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في صيدنايا
في نهاية زيارته الرسولية الأولى إلى صيدنايا، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء صباح يوم الأحد 15 تشرين الثاني 2015. وقد عاونه صاحبا النيافة مار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وسيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا.
وتحدّث قداسته في موعظته عن التحضير لاستقبال المخلص على غرار زكريا الكاهن الذي انتظر والشعب المؤمن مجيء المسيح. وتحدّث أيضاً عن فضيلة الصبر وكيف يكافئ الرب من يصبر بإيمان ورجاء.
فأشاد قداسته بشجاعة أهل صيدنايا وبسالتهم كما رفع الصلاة من أجل راحة أنفس الشهداء الذين قضوا وهم يدافعون عن مدينتهم ويصدّون الهجومات التي تحاول النيل منها وتدميرها.
وبعد القداس الإلهي، التقى قداسته المؤمنين الذين جاءوا لنيل البركة.

الخبر بالصور