الإثنين, 22 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداس إلهي خاص لأطفال مراكز التربية الدينية في دمشق
قداس إلهي خاص لأطفال مراكز التربية الدينية في دمشق
شارك أكثر من 200 طفل وطفلة في القدّاس الإلهي الذي احتفل به قداسة سيدنا البطريرك يوم الجمعة 20 تشرين الثاني 2015 في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما - دمشق. وقد عاونه صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق، المعاون البطريركي.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن فضائل السيّدة العذراء والدة الإله مشدّداً على أهمية الصلاة في حياتنا الروحية. كما شرح للأطفال كيف يستجيب الله صلاة المؤمن ويعطيه الأفضل له دائماً كالأب الذي يريد الأفضل لأبنائه.
وتجاوب الأطفال، الذين ينتمون إلى مراكز التربية الدينية في الأبرشية البطريركية بدمشق، مع تعليم قداسته وشاركوا أفكارهم حول الصلاة.

الخبر بالصور