الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس للروم الأرثوذكس في اللاذقية
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس للروم الأرثوذكس في اللاذقية
بتاريخ 11 كانون الأوّل 2015، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس للروم الأرثوذكس في اللاذقية.
وقد حضر القداس الإلهي سيادة محافظ اللاذقية السيّد إبراهيم السالم، وأمين فرع حزب البعث الدكتور محمد شريتح إلى جانب فعاليات دينية وسياسية من المنطقة وحشد كبير من أبناء رعية السريان الأرثوذكس في المدينة.
في موعظته، عبّر قداسته عن فرحه لرؤية أبناء الرعية يعملون معاً لبناء كنيستهم. كما تحدّث عن وحي الله ليوسف بأن يأخذ العذراء مريم إلى بيته مشدّداً على ضرورة طاعة الله والخضوع إلى أوامره والعمل بمشيئته.
عاون قداسته في القداس الإلهي أصحاب النيافة المطارنة: مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وتوابعهما، ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، وسيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام اللاهوتية في معرة صيدنايا، وحضر صاحب النيافة مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس.

الخبر بالصور