الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يرسم أربعة طلاب إكليريكيين قرّاء
قداسة سيدنا البطريرك يرسم أربعة طلاب إكليريكيين قرّاء
صباح يوم الأحد 13 كانون الأوّل 2015، والمصادف أحد وحي يوسف، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار أفرام السرياني في دير مار أفرام بمعرة صيدنايا.
وقد عاون قداسته صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وصاحب السيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام اللاهوتية بمعرة صيدنايا.
خلال القدّاس الإلهي، رسم قداسة سيدنا البطريرك أربعة إكليريكيين شمامسة قرّاء، وهم: بطرس دكرمنجيان (حلب)، شربل رزق (السويد)، سيمون أبسيم (السويد)، اسطيفان شابو (القامشلي).
وفي موعظته، تحدّث عن وحي الملاك ليوسف بأن يأخذ العذراء مريم التي كانت حبلى من الروح القدس دون أن يخاف أو أن يخلّيها سرّاً. كما أشار إلى الروح المسيحية التي تعلّمنا أن يستر بعضنا خطايا وزلات الآخرين بدل التشهير والافتراء.

الخبر بالصور