الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سيادة محافظ الحسكة الأستاذ محمد زعال العلي
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سيادة محافظ الحسكة الأستاذ محمد زعال العلي
زار سيادة محافظ الحسكة الأستائ محمد زعّال العلي قداسةَ سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في مقرّ المطرانية في القامشلي ذلك ظهر يوم السبت الواقع في 16 كانون الثاني 2016.
فعبّر قداسته أوّلا عن أسفه للأحداث الأخيرة التي أودت بحياة مجموعة من الشهداء في القامشلي. كما شدّد على أهمية الوجود المسيحي في المنطقة.
أمّا سيادة المحافظ، فقد تحدّث عن المسيحيين في القامشلي، وفي محافظة الحسكة بشكل عام، أنّهم مكوّن أساسي للمجتمع، مؤكّداً لقداسته أنّ لن يألوَ جهداً في سبيل التأكّد من عدم تكرار الهجمات الأخيرة.
وقد حضر اللقاء أيضاً سيادة الأسقف جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، وكهنة كنائسنا في القامشلي.

الخبر بالصور