الأربعاء, 26 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بعوائل الشهداء في القامشلي
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي بعوائل الشهداء في القامشلي
اجتمع قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بعوائل شهداء القامشلي في كنيسة السيدة العذراء في القامشلي وذلك بعد القداس الإلهي بتاريخ 17 كانون الثاني 2016.
فقدّم تعازيه للعوائل وأقام تشمشت الشهداء راحة لأنفسهم.
ثمّ تكلّم عن العمل البطولي الذي قام به الشهداء وأنّهم سقطوا دفاعاً عن إيمانهم بالله والوطن، متمسّكين بالإيمان القويم ومحافظين على مبادئهم.
وأكّد لأهالي وذوي الشهداء أنّ تضحيات الشهداء لم ولن تذهب سدى، ولكنهم سيكونون شاهدين على الحفاظ على الإيمان والتمسّك بالأرض والوطن.
ثمّ جال بين العوائل معزّياً ومستمعاً إلى المشاكل التي يعاني منها الأهالي.

الخبر بالصور