الجمعة, 19 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل موفد آية الله الشيخ بشير النجفي
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل موفد آية الله الشيخ بشير النجفي
قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل موفد سماحة آية الله الشيخ بشير النجفي، الشيخ علي كمال بحسون، وكليله العام في لبنان، على رأس وفد من العلماء، وذلك في البطريركية الجليلة في باب توما وذلك صباح يوم الإثنين 18 كانون الثاني 2016.
رحّب قداسة سيدنا البطريرك بضيوفه الكرام وتحدّث عن العلاقات الطيبة التي تربط شعوبنا ببعضها البعض.
وبدوره، نقل سماحة الشيخ علي بحسون تحيات سماحة آية الله الشيخ بشير النجفي. وعبّر عن أمله بأن يزيد التعاون مع المسيحيين بشكل عام وأبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية بشكل خاص، لمحاربة التطرف الديني وإبراز الوجه المشرق الحقيقي للديانات التي تدعو إلى الرحمة والمحبة.
وحضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، وسيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور