الإثنين, 22 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الإسبانية
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل القائم بالأعمال في السفارة الإسبانية
بتاريخ 11 شباط 2016، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس افرام الثاني سعادة القائم بالأعمال للسفارة الإسبانية في دمشق السيّد خوان كريادو كليمنتي، وذلك في دار البطريركية في باب توما بدمشق.
أعطى قداسته الضيف الكريم لمحةً عن تاريخ الكنيسة السريانية الأرثوذكسية، كما ناقش معه الوضع الراهن في سوريا والظروف الصعبة التي يمرّ بها السوريون ولاسيّما أبناء الطائفة المسيحية.
وبدوره، شدّد سعادة القائم بالأعمال على أنّ اسبانيا تدعم سوريا عبر المساعدات الإنسانية وخاصة أنّها عضو في لجنة الأمم المتّحدة للشؤون الإنسانية وتحرص على تطبيق القرارات الأممية حول الحاجات الإنسانية.
حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار ديونيسيوس جان قوّاق، المعاون البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور