الخميس, 23 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور البطريرك الآشوري في مقره البطريركي في بغداد
قداسة سيدنا البطريرك يزور البطريرك الآشوري في مقره البطريركي في بغداد
زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صاحب القداسة البطريرك الأشوري مار كيوركيس الثالث صليوا وذلك في مقرّه البطريركي في بغداد بتاريخ 1 آذار 2016.
رحّب قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث بقداسة البطريرك أفرام الثاني والوفد المرافق معبّراً عن فرحه بزيارة قداسته لبغداد في هذه الظروف مشدّداً على أهميتها لدعم المسيحيين الباقين على هذه الأرض.
وبدوره، شكر قداسة البطريرك أفرام الثاني قداسة البطريرك كيوركيس الثالث على استقباله وصلّى من أجل عودة السلام في المنطقة وخاصة في العراق. كما وشدّد على أهميّة عقد اجتماعات لرؤساء الكنائس في الشرق الأوسط لمعالجة المشاكل التي يعاني منها المسيحيون والاضطهادات التي يشهدونها.
وبمناسبة إطلاق الأسرى الأشوريين في قرى الخابور هنّأ قداسة سيدنا البطريرك الكنيسة الأشورية على عودتهم إلى بيوتهم سالمين.
رافق قداسته أصحاب النيافة: مار سويريوس حاوا، مطران بغداد والبصرة، ومار تيموثاوس موسى الشماني، مطران أبرشية دير مار متى، ومار نيقوديموس داود شرف، مطران الموصل وكردستان، ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة والمعتمد البطريركي في أبرشية الجزيرة والفرات، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور