الثلاثاء, 23 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر اجتماع لأطفال مدارس الأحد في بغداد
قداسة سيدنا البطريرك يحضر اجتماع لأطفال مدارس الأحد في بغداد
في كاتدرائية مار بطرس ومار بولس في بغداد، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني اجتماع أطفال مدارس الأحد وذلك في الرابع من شهر آذار للعام 2016.
في البدء، قدّم الأطفال مجموعة من التراتيل الدينية باللغتين العربية والسريانية كما وقدّموا عروض مسرحية جسّد فيها الأطفال شخصيات من الكتاب المقدس بالإضافة إلى تلاوتهم لآيات من الإنجيل المقدس.
بدوره، عبّر قداسة سيدنا البطريرك عن فرحه بالأعداد الكبيرة من الأطفال في مدارس الأحد رغم الظروف التي تمر بها بغداد، كما وتحدّث قداسته عن الأمل الذي يعطيه الأطفال للكنيسة وأنّ أبواب الجحيم لن تقوى عليها.
وفي نهاية الاحتفال، وزّع قداسته هدايا للأطفال المشاركين وهنّأهم على مواهبهم مباركاً إيّاهم وسائلاً الله أن يحفظهم.
حضر الاجتماع صاحبا النيافة مار سويريوس حاوا مطران بغداد والبصرة ومار تيموثاوس متى الخوري، السكرتير البطريركي، وسيادة الأسقف مار موريس عمسيح، مدير العلاقات العامة والمعتمد البطريركي في أبرشية الجزيرة والفرات، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور